«قناع طبي» سلاح مدافع ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء مصير الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد من المشاركة أمام برشلونة ضمن منافسات الدوري الإسباني بعد تعرضه للإصابة مع الفريق في دوري الأبطال  .

وكتبت صحيفة " موندو ديبورتيفو" أن خطة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لم تتغير رغم إصابة روديجر.

وأضافت الآن الشكوك هي معرفة كيف سيواجه روديجر الكلاسيكو وما إذا كان سيتمكن من اللعب  على الرغم من أنه إذا فعل ذلك  يجب أن يتم تغطيته بقناع نظرًا لخطورة الإصابة خلال الأسبوع  .

وشددت الصحيفة أن إصابة الألماني  لم تغير من خطط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لان أنشيلوتي في الأساس كان ينوي الاعتماد على الثنائي ديفيد ألابا وإيدر ميليتاو في لقاء الكلاسيكو وهو ما وضح أمام شاختار أمس بالإبقاء عليهما ضمن مقاعد البدلاء .

وكان روديجر تعرض لإصابة دموية خلال تسجيل هدفه تعادل فريقه أمام شاختار  أمس الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وخضع أنطونيو روديجر لفحوصات طبية أكدت عدم تعرضه لإصابة في عظام الوجه بعد الضربة القوية التي تعرض لها  مما استدعى إجراء 20 غرزة في جبهته.

وسينتظر اللاعب الحصول على قناع خاص لحماية وجهه أثناء اللعب ولم يتم استبعاده من المشاركة في الكلاسيكيو الأحد المقبل.

وتم أخذ قياسات لوجه روديجر لتصنيع قناع بشكل عاجل حتى يتمكن الألماني من تجربته في التدريبات وذلك قبل اتخاذ قرار بشأن مشاركته في مباراة برشلونة .

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد  برشلونة الأحد المقبل في كلاسيكو بالدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

شاهد ملخص تعادل ريال مدريد القاتل وتأهله لثمن نهائي دوري الأبطال